تأثيــــر محتـــوي الفيديـــــو علي نيــــة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

الكلية العسكرية لعلوم الإدارة

المستخلص

هدف الباحث في هذه الدراسة إلي التعرف علي تأثير محتوي الفيديو كأحد أدوات التسويق بالمحتوي
علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري .
وتوصلت الدراسة إلي وجود تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية لمحتوي الفيديو علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري .
هدف الباحث في هذه الدراسة إلي التعرف علي تأثير محتوي الفيديو كأحد أدوات التسويق بالمحتوي
علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري .
وتوصلت الدراسة إلي وجود تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية لمحتوي الفيديو علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري .
هدف الباحث في هذه الدراسة إلي التعرف علي تأثير محتوي الفيديو كأحد أدوات التسويق بالمحتوي
علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري .
وتوصلت الدراسة إلي وجود تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية لمحتوي الفيديو علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري .

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية