هدف الباحث في هذه الدراسة إلي التعرف علي تأثير محتوي الفيديو كأحد أدوات التسويق بالمحتوي علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري . وتوصلت الدراسة إلي وجود تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية لمحتوي الفيديو علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري . هدف الباحث في هذه الدراسة إلي التعرف علي تأثير محتوي الفيديو كأحد أدوات التسويق بالمحتوي علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري . وتوصلت الدراسة إلي وجود تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية لمحتوي الفيديو علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري . هدف الباحث في هذه الدراسة إلي التعرف علي تأثير محتوي الفيديو كأحد أدوات التسويق بالمحتوي علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري . وتوصلت الدراسة إلي وجود تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية لمحتوي الفيديو علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري .
إبراهيم, محمد حسن شوقي. (2023). تأثيــــر محتـــوي الفيديـــــو علي نيــــة. مجلة العلوم الإدارية والسياسية, 1(2), 1-56. doi: 10.21608/mawa.2024.231576.1026
MLA
محمد حسن شوقي إبراهيم. "تأثيــــر محتـــوي الفيديـــــو علي نيــــة". مجلة العلوم الإدارية والسياسية, 1, 2, 2023, 1-56. doi: 10.21608/mawa.2024.231576.1026
HARVARD
إبراهيم, محمد حسن شوقي. (2023). 'تأثيــــر محتـــوي الفيديـــــو علي نيــــة', مجلة العلوم الإدارية والسياسية, 1(2), pp. 1-56. doi: 10.21608/mawa.2024.231576.1026
VANCOUVER
إبراهيم, محمد حسن شوقي. تأثيــــر محتـــوي الفيديـــــو علي نيــــة. مجلة العلوم الإدارية والسياسية, 2023; 1(2): 1-56. doi: 10.21608/mawa.2024.231576.1026