: دور محتوي المؤثرين في التأثير علي نية الشراء لدي العملاء " دراسة تطبيقية علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

الكلية العسكرية لعلوم الإدارة

المستخلص

هدفت الدراسة إلي التعرف علي دور محتوي المؤثرين كأحد أدوات التسويق بالمحتوي في التأثير علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري حيث قام الباحث بتوزيع قوائم إستقصاء علي عينة مكونة من (400) مفردة للتعرف علي دور محتوي المؤثرين.
وتوصلت الدراسة إلي وجود تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية لدور محتوي المؤثرين علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري .

الكلمات الإفتتاحية : تسويق المحتوي – محتوي المؤثرين – نية الشراء للعملاء- مطاعم الوجبات السريعة
هدفت الدراسة إلي التعرف علي دور محتوي المؤثرين كأحد أدوات التسويق بالمحتوي في التأثير علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري حيث قام الباحث بتوزيع قوائم إستقصاء علي عينة مكونة من (400) مفردة للتعرف علي دور محتوي المؤثرين.
وتوصلت الدراسة إلي وجود تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية لدور محتوي المؤثرين علي نية الشراء لدي العملاء بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة الكبري .

الكلمات الإفتتاحية : تسويق المحتوي – محتوي المؤثرين – نية الشراء للعملاء- مطاعم الوجبات السريعة

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية